profile image
by PeaceandMercy5
on 25/12/21

رسالة لمحمد صلاح

رسالة لمحمد صلاح :
لا حول ولا قوة الا بالله كل سنة تشتري للعائلة زي موحد للكريسماس لا يلبس الا مرة واحدة للمناسبة ؟؟!! ما هذه الأفورة في مجاملة لا يفعلها حتى أهل العيد أنفسهم ؟؟!! ليتك تجمع أسرتك وتنشر صورتهم بمناسبة المولد النبوي أو ذكرى الهجرة النبوية والعام الهجري الجديد أو عيدي الفطر و الأضحى .
الحمد لله بفعلك هذا أسأل ألله أن تكون سبباً في تركي تشجيعك واضاعة وقتي في مشاهدة مباريات فريق ليفربول بدلاً من قضاء الوقت في عبادة الله أو ذكره أو طاعة من الطاعات فأنت بإصرارك على النفاق والمجاهرة بالمعصية والبدعة لا تستحق التشجيع .
من هو قدوتك : الشيطان الضال المضل أم رسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم الهادي نبي الهدى؟؟ الشيطان هو من يزين للكفار دينهم ويزين للمسلمين النفاق والابتداع في الدين ومخالفة القرآن والسُنَّة النبوية والرسول صلى الله عليه وآله وسلم كان يدعو النصارى للنجاة بالإسلام لا يهنئهم بشركهم .
ليرضى عنك الغرب أخرجت زوجتك من بيتها وألبستها ملابس تخالف الحجاب الشرعي فهي ضيقة تصف الجسد وليست فضفاضة وتكشف رقبتها وأدخلتها لتصافح الرجال وتأخذ منهم جائزتك !! واليوم تكرر فعلك السنوي القبيح بإضلال أهلك فهل المال أو الشهرة أو الكرة الذهبية أو الدنيا كلها تساوي التضحية بالدين ؟؟ !!
محبة البشر تستوجب دعوتهم لاعتناق الإسلام لينجوا فالطبيب لا يهنىء المريض على مرضه بل يعالجه منه وهكذا فعل النبي عليه وآله الصلاة والسلام فكان يرسل لحكام النصارى كالمقوقس وهرقل رسائل تدعوهم لاعتناق الإسلام لا رسائل تهنئة بأعيادهم فتهنئتهم مشروعة فقط في المناسبات الدنيوية لا الدينية .