profile image
by xpqx_1
on 6/4/20
بعض اشباه الاعلاميين وبعض المغردين يخضون حرب لا هوادة فيها فيما بينهم مع نبش ملفات بعضهم البعض لعلهم يجدون فيها ما يكون مستندا ضد خصمهم مع انني مع كشف عملاء السفارات ووقف مع الاخوان او مع اوردغان ضد الدولة ايام ما يسمى الربيع العربي وهؤلاء لا امان لهم . وضد اتهام الاخرين بالخيانة وتشوية سمعة الاخرين لمجرد انه خالفكم بالرأي وتصفية حسابات لاغراض شخصية .
وبعض المغردين لا يرون ابعد من اقدامهم اصحاب نظرة قصيرة يهاجمون الاعلاميين العرب المحترمين واصحاب الخلق الرفيع الذين يقفون صفا واحد مع السعودية دفاعا عنها وعن سياستها وهم كثر بدلاً من شكرهم وتقديرهم يصفونهم باوصاف لا تليق بهم بل يجب ان نرحب بكل اعلامي عربي يكون مؤيدا لسياسات السعودية وتوجهاتها . مسخرا قلمه ورايه للدفاع السعودية ايمانا منه بمواقفها الثابتة .
وعلينا كمغردين ان نترفع عن تصفية الحسابات الشخصية ونرتقي بتفكيرنا لما هو اهم للوطن والدفاع عنه ونلجم أي متطاول علي الوطن وقيادته وان نرحب بكل اعلامي او مغرد عربي يكون سندا لنا . فلنترك المعارك الداخلية بيننا ولنتوحد جميعا للتصدي لمن يشن الحروب علينا اعلاميا ونفضح اكاذيب وفبركات وتظلل بعض وسائل الاعلام المعادية مرتزقتها .