profile image
by WAHAOIL2019
3 weeks, 4 days ago

إجتماع لجنة العمليات

( قسم الإعـــلام) عقدت لجنة العمليات إجتماعها العـــادي صباح اليــــوم الإثنين الموافـــق 1 يوليو 2019م ، برئاسة السيد: أحمد عبدالله عمار رئيس لجنة الإدارة وحضور السيد : أحمد محمد المجبري عضو لجـنة الإدارة والسادة : مدراء الإدارات ورئيسي لجنتي المستشارين والعطاءات ورئيس وأعضاء لجنة الطـوارئ .

وقد إفتتح الإجتماع السيد : رئيس لجنة الإدارة بالحديث عن أهمية حقل الفارغ والإجراءات التي تم إتخاذها حياله الأمر الذي سيزيد من إرتفاع معدلات الإنتاج الوطني للبلاد ، كما شدد على ضرورة الإلتزام والتنسيق في إتباع إجراءات الأمن والسلامة الحقلية لضمان سلامة المستخدمين وأماكن العمل .

كما أعرب السيد : رئيس لجنة الإدارة عن خالص تقديره لإدارتي العمليات والهندسة لمتابعتهم إنجاز العمل الذي تم إنجازه في وقت قياسي حيث تم إستبدال الخط 30 بوصة الرابط بين حقلي جالو والواحة بطول حوالي 20 كيلو متر و إستغلال الوقت بإجراء عمليات صيانة سريعة في بعض المرافق الأخرى بالحقل .

هذا وقد تطرق المجتمعون للإجراءات المتبعة والأسباب والظروف المحيطة بوفاة المستخدم (أحمد صالح المدني) بحقل الواحة ، وسيتم مناقشة الموضوع بتوسع بعد تقديم لجنة التحقيق تقريرها النهائي ، و الإستفادة الإيجابية من هذه الحادثة لكي لاتتكرر .

وعلى الصعيد نفسه تناول المجتمعون إجراءات التعاقد مع إحدى شركات الطيران لأجل توفير طائرة مجهزة تكون بالحقول لنقل إية حالات طارئة ، والعمل على ايجاد وسائل وخدمات ومستلزمات الصحة والسلامة ،والتأكيد على أهمية توعية وتثقيف المستخدمين على إجراءات السلامة وحسن التصرف في مثل هذه الظروف